صيغة إعلان قبول المبيع بشرط التجربة

صيغة إعلان قبول المبيع بشرط التجربة.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنته بالاتى
موجب عقد مؤرخ ..-..-…. باع المعلن اليه للطالب …….. بثمن مقبوض قدرة …….. فقط …….. جنية وقد علق البيع على شرط واقف هو قبول الطالب له بعد تجربته التى تحدد الطرفان لها أجلا غايته ..-..-…. بحيث أن تخلف هذا الشرط خلال هذا الاجل بأن اعلن الطالب رفضه للمبيع انفسخ العقد واصبح كأن لم يكن وعاد الطرفان الى الحالة التى كانا عليها قبل ابرامه فيرد الطالب المبيع للمعلن اليه ويرد الاخير الثمن للطالب باعتبار أن البيع كان موقوفا على قبول الطالب فيزول بتخلف هذا الشرط .
ولما كان الطالب قام بتجربة المبيع فتبين له عدم صلاحيته للغرض الذى يرجوه الطالب منه , ولما كان الاجل المحدد للتجربة لم ينقض بعد , فان الطالب يعلن رفضه للمبيع وينذر المعلن اليه بتسمله فورا ورد الثمن المدفوع وقت تسلم المبيع على الا يتجاوز ذلك عشرة أيام من تاريخة والا اضطر الطالب لرفع دعوى بذلك .
بناء عليه
انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقاومة المنذر اليه وسلمته صورة من ذلك وانذرته برفض الطالب للمبيع وبترتيب احكام الانفساخ باسترداد المبيع ورد الثمن المقبوض وذلك فى خلال عشرة ايام من تاريخه والا اضطر الطالب الى رفع دعوى بذلك .
مع حفظ كافة الحقوق , ولاجل العلم

نموذج إعلان قبول المبيع بشرط التجربة.

اترك تعليقاً