صيغة اخبار رسمي برجوع المدين عن عرضه.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد / ….. ومهنته …. المقيم برقم …..شارع …. قسم ……محافظة ….. ومحله الكائن الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمه …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنته بالاتى
بموجب …….. يداين المعلن اليه الطالب بمبلغ …….. جنيها ولرغبة الاخير فى قضاء هذا الدين , قام بعرضه المعلن اليه عرضا حقيقيا على يد محضر بموجب انذار عرض مؤرخ ..-..-…. وإذ أجاب برفض العرض قام السيد المحضر بايداع محرر المبلغ المعروض خزينة محكمة……..بموجب محضر ايداع محرر بذات التاريخ الاخير وأعلنه للمعلن اليه بتاريخ ..-..-….
وإذ أصر المعلن اليه على رفض هذا العرض بعدم اعلان الطالب بما يدل عن عدوله عن هذا الموقف , كما لم يصدر حكم نهائى بصحة العرض, وكان نص المادة 492 من قانون المرافعات يجرى بأنه يجوز للمدين ان يرجع عرض لم يقبله دائنة وأن يسترد من خزانه المحكمة ما أدعه متى أثبت أنه أخبر دائنة على يد محضر برجوعه عن العرض وكان قصد مضى على اخباره بذلك ثلاثة أيام .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة الملعن الية واخبرته برجوع الطالب عن عرضه المتعلق بالدين سالف البيان وبعزمة على استرداد المبلغ المودع خزينة المحكمة أن لم يتسلمه المعلن اليه خلال ثلاثه أيام من تاريخ هذا الاخبار .
ولاجل العلم ..

نموذج اخبار رسمي برجوع المدين عن عرضه.