صيغة اعلان رسمي من الشفيع إلى كل من البائع والمشتري

صيغة اعلان رسمي من الشفيع إلى كل من البائع والمشتري.

انه فى يوم …….. الموافق ..-..-….الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. و محله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد أنتقلت الى محل اقامة:
1- السيد/ ……..و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة ……..مخاطبا ……..
2- السيد/ ……..و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة ……..مخاطبا ……..
و أنذرتهما بالآتى
بتاريخ ..-..-…. تلقى الطالب من المعلن اليه الاول انذارا رسميا على يد محضر تضمن أنه بموجب عقد بيع مؤرخ ..-..-…. قد باع للمعلن اليه الثانى العقار رقم …….. الكائن …….. البالغ مساحته …….. مترا مربعا و الذى يحده من الناحية البحرية …….. و القبلية …….. و الشرقية …….. و الغربية …….. و هو عبارة عن …….. لقاء ثمن قدره …….. جنيه دفع منه مبلغ …….. جنيه بمجلس العقد و التزم المعلن اليه الثانى بدفع باقى الثمن و قدره …….. جنيه عند ابرام العقد النهائى , و أن هذا البيع تم حسبما تضمنه الانذار المشار اليه بالشروط الآتية …….. .
ورغبة من الطالب فى أخذ العقار المبيع بالشفعة بذات الشروط سالفة الذكر .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة كل من المعلن اليهما وأعلنتهما بصورة من هذا للتسليم بحق الطالب فى أخذ العقار المبيع المبين حدودا و معالما بهذا الاعلان بالشفعة بذات الشروط التى تضمنها الانذار المؤرخ ..-..-…. و اتخاذ الاجراءات اللازمة لذلك خلال اسبوع واحد من تمام هذا الاعلان و الا اضطر لرفع دعوى بالشفعة مع تحميل المعلن اليهما مصروفاتها .
مع حفظ كافة الحقوق , و لأجل العلم ..

نموذج اعلان رسمي من الشفيع إلى كل من البائع والمشتري.

اترك تعليقاً