صيغة انذار رسمي بإيقاف اجراءات الشهر

صيغة انذار رسمي بإيقاف اجراءات الشهر.

انه فى يوم ……..الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
1- السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
2- السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
3-السيد وزير العدل بصفته الرئيس الاعلى للشهر العقارى و يعلن بهيئة قضايا الدولة بمقرها الكائن ……..
4- السيد أمين مكتب الشهر العقارى و يعلن بهيئة قضايا الدولة بمقرها الكائن ……..
5- السيد رئيس مأمورية الشهر العقارى و يعلن بهيئة قضايا الدولة بمقرها الكائن ……..
و أنذرتهما بالآتى
بموجب عقد مشهر برقم …….. لسنة …….. شهر عقارى …….. يمتلك الطالب قطعة أرض فضاء مسطحها …….. مترا مربعا يحدها من الناحية البحرية …….. بطول …….. مترا , و من الناحية القبلية أرض فضاء ملك المنذر اليه الاول بطول …….. مترا , و من الناحية الشرقية …….. بطول …….. مترا , و من الناحية الغربية …….. بطول …….. مترا حسبما هو ثابت من العقد المشار اليه و بياناته المساحية .
و اذ قام المنذر اليه الاول ببيع الارض المجاورة لارض الطالب من الناحية القبلية للمنذر اليه الثانى بموجب عقد مؤرخ ..-..-…. تضمن أن حدها الشرقى بطول …….. مترا و الغربى بطول …….. مترا و هو ما يترتب عليه ضم مساحة من أرض الطالب من الجهة القبلية مسطحها …….. مترا مربعا دون حق فى ذلك .
و قد تقدم المنذر اليه الثانى بطلب للمأمورية لاتخاذ ما يلزم نحو شهر هذا العقد , فقيد برقم …….. بتاريخ ..-..-…. , و لم يزل الطلب قيد البحث فلم يؤشر عليه بعد بقبوله للشهر حتى تاريخ هذا الانذار .
و حتى يمكن تدارك هذا الخطأ قبل وصول الاجراءات الى مرحلة يصعب معها تدارك ذلك , وتعزيزا لهذا الانذار فان المنذر يرفق به صورة فوتوغرافية طبق الاصل من عقده المشهر برقم …….. لسنة …….. شهر عقارى …….. و هو ما يترتب عليه وقف اجراءات الشهر قانونا .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة و مقر المنذر اليهم و أنذرتهم بصورة من هذا و صورة من العقد المشهر رقم …….. لسنة …….. شهر عقارى …….. و نبهت على المنذر اليهما الاول و الثانى بتعديل طلب الشهر رقم……..بتاريخ ..-..-…. فيما يتعلق بتعيين العقار المبيع بتصحيح أطوال الحدين الشرقى و الغربى بما لا يتضمن تعديا و اعتصابا لجزء من عقار المنذر , كما نبهت على المنذر اليهم من الثالث الى الخامس بوقف اجراءات شهر عقد البيع محل الطلب سالف البيان حتى اتمام التعديل المشار اليه .
و لاجل العلم ..

نموذج انذار رسمي بإيقاف اجراءات الشهر.

اترك تعليقاً