صيغة انذار رسمي بعرض المدين لدينه النقدي

صيغة انذار رسمي بعرض المدين لدينه النقدي.

انه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. و محله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة ……..قد انتقلت الى محل اقامة:
السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
و أنذرته بالآتى
بموجب …….. يداين المعلن اليه الطالب بمبلغ …….. جنيها تستحق عنه فوائد اتفاقية بواقع …….. % سنويا حتى تمام السداد الذى لم يحدد له أجل مقرر لمصلحة المعلن اليه و من ثم يحق للطالب الوفاء بأصل الدين و قدره …….. جنيها مع الفوائد المستحقة حتى الايداع و قدرها …….. جنيها لما هو مقرر من توقف سريان فوائد الدين بالايداع و من ثم تكون جملة الدين مبلغ …….. جنيها .
و رغبة من الطالب فى قضاء هذا الدين لوقف سريان الفوائد الاتفاقية وفقا لنص المادة 335 من القانون المدنى , فانه يعرضه عليه عرضا حقيقيا , فان قبله كان ذلك لقاء مخالصة ببراءة ذمة الطالب منه , ونبهت عليه أنه فى حالة رفضه سيتم ايداعه خزينة المحكمة باسمه مع التصريح له أو من ينيبه فى قبضه بدون قيد أو شرط و بدون أية اجراءات .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة المعلن اليه و أعلنته بصورة من هذا و عرضت عليه مبلغ …….. جنيها قيمة الدين المستحق له فى ذمة الطالب مع اعتبار هذا العرض مبرئا لها وموقفا لسريان الفوائد اعتبارا من اليوم سواء قبل العرض أو اودع المبلغ خزينة المحكمة فى حالة رفض العرض فأجاب .
و لاجل العلم ..

نموذج انذار رسمي بعرض المدين لدينه النقدي.

اترك تعليقاً