صيغة دعوى رجوع على هيئة المياه

صيغة دعوى رجوع على هيئة المياه.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل أقامة :
السيد/ …….. بصفته …….. ويعلن ……..
واعلنته بالاتى
بموجب عقد توريد مياه مؤرخ ..-..-…. التزم المعلن اليه بموجبه بتوريد المياه لمسكن الطالب بالعنوان سالف البيان , وترتب على تنفيذ هذا العقد ان قام المعلن اليه بصفته بمد المواسير المعدة لتوصيل المياه دون اتخاذ ما يلزم للمحافظة عليها عندما يتقادى العهد بها وكانت الاصول الفنية تتطلب وضع الخيش المقطرن والبلك حول وصله المياه الخاصة بمنزل الطالب عند تركيبها لحمايتها من التأكل , كما أهمل فى عدم تعهده هذه الوصلة والمواسير الاخرى بالكشف عليها فى أوقات دورية مناسبه وعدم تداركه ما قد يصيبها من تلف بتقادم العهد عليها مع علمه مقدما باحتمال حصول هذا التأكل وخطئه فى تقدير هذه الاحتمالات جميعها مما ترتب عليه تأكل الماسورةفعلا وتسرب المياه لمنزل الطالب وتصدع بنائه بسبب هذا الخطأ التقصيرى الذى وقع من المعلن اليه بصفته ومن ثم يكون مسئولا عن تعويض هذا الضرر .
واذا أقام الطالب الدعوى رقم …….. لسنه …….. مستعجل …….. لاثبات حالة التصدع فأودع الخبير تقريره بها انتهى فيه الى …….. ويقدر الطالب مبلغ …….. جنيها كتعويض له جابرا لهذا الضرر كما يركن لهذا التقرير ولكافه طرق الاثبات عناصر هذا التعويض .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى مقر المعلن اليه واعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة …….. الدائرة …….. بمقرها المكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة …….. ليسمع الحكم بالزامه بصفته بأن يدفع للطالب مبلغ …….. جنيها على سبيل التعويض والمصاريف ومقابل اتعابلا المحاماه وشمول الحكم بالنفاذ العجل بلا كفالة .
مع حفظ كافة الحقوق , ولاجل العلم ..

نموذج دعوى رجوع على هيئة المياه.

اترك تعليقاً