صيغة دعوى بطلب قبول تنحي الحارس وتعيين آخر

صيغة دعوى بطلب قبول تنحي الحارس وتعيين آخر.

انه فى يوم …….. الموافق..-..-….الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. و محله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد أنتقلت الى محل اقامة :
1- السيد/ ……..و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة ……..مخاطبا ……..
2- السيد/ ……..و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة ……..مخاطبا ……..
3- السيد/ ……..و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة ……..مخاطبا ……..
و أعلنتهم بالآتى
بموجب الحكم الصادر فى الدعوى رقم …….. تم تعيين الطالب حارسا قضائيا على …….. المملوكة للطالب و المعلن اليهم و تسلم الطالب الاعيان التى عهد الحكم اليه بحراستها فقام بحفظها و ادارتها و تقديم حساب سنوات معززا بما يثبت ما تسلمه وما أنفقه بالمستندات كان آخرها فى ..-..-…. و لما كان الطالب قد واجهته ظروف شخصية تتمثل فى …….. و من شأنها أن تحول بين الطالب و القيام بأعمال الحراسة على نحو مفيد و خشية من حدوث اضرار تؤدى اليها ظروف الطالب و تنال من التزامه بالحفظ و الادارة مما أدى به الى الرجوع لجميع الملاك عسى أن يتفقوا على اختيار حارس غير الطالب الا أن رأيهم لم يجتمع على حارس معين و من ثم اضطر لاقامة هذه الدعوى .
و لما كان قبول طلب التنحى ينهى اعمال الطالب المتعلقة بالحراسة فقد أعد كشوفا بالحساب تضمنت الايرادات و المصروفات خلال الفترة من توليه الحراسة فى ..-..-…. حتى تاريخ رفع الدعوى الماثلة أودعها حافظة مستنداته كما سلم صورا منها لكل من المعلن اليهم .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محال أقامة المعلن اليهم واعلنت كل منهم بصورة من هذا وكلفتهم بالحضور أمام محكمه الامور المستعجلةبدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. و ذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة …….. لسماع الحكم بقبول تنحى الطالب عن الحراسة القضائية المنوطة به بموجب الحكم الصادر فى الدعوى رقم …….. لسنه …….. مستعجل …….. و تعيين حارس آخر محله , مع الزام المعلن اليهم المصاريف و مقابل أتعاب المحاماه و شمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة .
مع حفظ كافة الحقوق و لأجل العلم

نموذج دعوى بطلب قبول تنحي الحارس وتعيين آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *