صيغة صحيفة تعجيل دعوى من الوقف التعليقي

صيغة صحيفة تعجيل دعوى من الوقف التعليقي.

أنه فى يوم …….. الموافق …….. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن …….. .
أنا …….. محضر محكمه …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا …….. .
واعلنته بالاتى
أقام الطالب الدعوى رقم …….. لسنه …….. ضد المعلن اليه بطلب …….. استناد الى …….. .
واذ دفع المعلن اليه بعدم دستورية المادة …….. من القانون رقم …….. لسنه …….. التى يقيم الطالب دعواه على سند من حكمها, وطلب وقف الدعوى حتى تصدر المحكمة الدستورية العليا حكمها فى هذا الدفع وقفا تعليقيا وقد رات المحكمة رجحان صحة هذا الدفع واعمالا لاحكام المواد25,29,30 من القانون رقم 48 لسنه 1979 باصدار قانون المحكمة الدستورية العليا فأوقفت الدعوى بجلسة ..-..-…. واحالت الاوراق الى هذه المحكمة للفصل فى المسألة الدستورية المتعلقة بنص المادة سالفة الذكر وبحثها على ضوء المادة …….. من الدستور المقول بوجود تعارض بينهما ينصرف الى …….. .
وبتاريخ ..-..-…. قضت المحكمة الدستورية برفض الدعوى مما مفادة دستورية النص سند دعوى الطالب .
وإذ زال سبب الوقف التعليقى بصدور حكم المحكمة الدستورية العليا, فيحق للطالب عملا بنص المادة 129 من قانون المرافعات تعجيل دعواه فى الحال .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المعلن اليه وأعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة …….. الدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. لسماع الحكم .
مع حفظ كافة الحقوق, ولأجل العلم ..

نموذج صحيفة تعجيل دعوى من الوقف التعليقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *