صيغة صحيفة دعوى مطالبة بمعدل

صيغة صحيفة دعوى مطالبة بمعدل.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد / …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمه …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد / …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنته بالاتى
بموجب عقد عرفى مؤرخ ..-..-…. تضمن ملكية الطالب للعقار رقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….., كما تضمن ملكية المعلن اليه للعقار رقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. اتفق الطرفان على ان يقايض كل منهما الاخر على عقاره على ان يدفع المعلن اليه للطالب مبلغ …….. جنية كمعدل عن تلك المقايضة باعتبار هذا المبلغ هو الفرق بين قيمة العقارين والتزام المعلن اليه بدفعه فى يوم ..-..-….
واذ انقضى الاجل المحدد للوفاء بالمعدل سالف البين , فقد عمل الطالب على استيفاء من المعلن اليه بالطرق الودية دون جدوى اضطره لرفع هذه الدعوى .
بناء عليه
انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المعلن اليه واعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة …….. الدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة …….. ليسمع الحكم عليه بالزامه بأن يدفع للطالب مبلغ …….. جنية والفوائد القانونية بواقع …….. % من تاريخ المطالبة القضائية وحتى السداد مع الزامه المصاريف ومقابل اتعاب المحاماه وشمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة .
مع حفظ كافة الحقوق , ولاجل العلم ..

نموذج صحيفة دعوى مطالبة بمعدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *