صيغة طلب برفع حجر

صيغة طلب برفع حجر.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد / …….. ومهنته …….. ومحلة المختار مكتب الاستاذ/ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد / …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنته بالآتى
بتاريخ ..-..-…. استصدر المقدم ضده الحكم برقم …….. لسنه …….. أحوال شخصية قضى بالحجر على الطلب استنادا الى توافر …….. وتعيين المقدم ضده قيما عليه لادارة أمواله , ولما كان السبب الذى أدى الى الحجر على الطالب قد زال وعاد الطالب الى حالته الطبيعية ومن ثم يتعين القضاء برفع الحجر الذى فرض بموجب الحكم سالف البيان عملا بالمادة 65 من المرسوم بقانون رقم 119 لسنة 1952 .
ويركن الطالب فى اثبات طلبه الى المستندات المودعة حافظته المرافقة والى كافه طرق الاثبات المقررة قانونا بما فى ذلك البينة والقرائن, ولم يسبق للطالب أن تقدم بطلب مماثل .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المعلن اليه وسلمته صورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة …….. للآحوال الشخصية مال الدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة …….. لسماع الحكم برفع الحجر المتوقع على الطالب بموجب الحكم برقم …….. لسنة …….. أحوال شخصية مال والزام المعلن اليه رد أموال الطالب اليه مع كشف حساب عن أعمال ادارته خلال مدة أدارته لها مؤيده اليه مع كشف حساب عن اعمال ادارته خلال مدة ادارته لها مؤيده بالمستندات .
ولاجل العلم ..

نموذج طلب برفع حجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *