صيغة مرافعة حول تقرير خبرة

صيغة مرافعة حول تقرير خبرة.

مرافعة المدعى عليه حول تقرير الخبرة

تلاحظ المحكمة الموقرة من تقرير الكشف انه قد جزم بان التواقيع المنسوبة للمدعى عليه ليست موقع من قبله وقد اوضح التقرير ان الخبير قد قام بالاضافة للمضاهاة والتحقيق بالاستكتاب , ووقع المدعى عليه تواقيع جالسا تاره وواقفا تاره اخرى واستعمل اكثر من قلم في استكتابه ورغم ذلك يقول الخبير ان المدعى عليه قام بما قام به بصورة عادية لا تكلف فيها ولا تصنع .
كما اوضح الخبير في المناقشة ان جميع التواقيع الموجودة على المبرزات م 1 م 4 سواء المنسوب منها الى المدعى عليه او غير المنسوب لا تتناسب مع تواقيعه الثابته . وقد جزم الخبير بصورة قاطعة الى انه لمس وضحوها تاما في مهمته وانه مطمئن للنتيجة التي توصل اليها .
وحيث ان تقرير الخبير ومناقشته قد اثبت بصورة قاطعة عدم صحة ما زعم من نسبة التواقيع على المبرزات م 1 – م 4 للمدعى عليه فان ما يبني على ذلك وجوب اعتماد التقرير والاخذ به .
وحيث ان وكيل المدعي لم يستطع الطعن في خبرة الخبير ولم يبين اي سبب جدي لاعادة الخبرة او اعادة التقرير الى الخبير واقتصرت اقواله على طلبات مجردة لا يدعمها اي دليل في التقرير او المناقشة فاني ارجو اصدار القرار باعتماد التقرير في الدعوى حسب الاصول .

واقبلوا احترامي
و / المدعى عليه

نموذج مرافعة حول تقرير خبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *