برنامج ادارة مكاتب المحاماة – خدمة المحامين مجانا

برنامج ادارة مكاتب المحاماة ، خدمة متميزة من اجل المحامين ، حيث يعتبر افضل برنامج ادارة مكاتب المحامين في الوطن العربي ، و متميز من جميع النواحي .

حيث يوفر موقع محامي مصري ، جميع الخدمات للمحامين بشكل مجاني ، ومن ضمن هذه الخدمات ، طريقة لإدارة مكاتب المحامين بشكل مجاني  .

نسعى الى أن نكون افضل موقع قانوني عبر الانترنت ، و يعمل على مدار الساعة .

موقع ادارة مكاتب المحامين

هو عبارة عن موقع إلكتروني ، يمكن من خلاله ادارة مكاتب المحامين الخاص بكم ، حيث يوفر جميع الخدمات بشكل مجاني ، و لجميع المحامين في الوطن العربي .

من ضمن ميزات الموقع ، يمكن انشاء كحساب مجاني ، و اضافة عدد محدود من المعاملات القانونية ، و الزبائن عبر الانترنت ، لكن يحتاج الى اتصال بالإنترنت .

كما ان الموقع يمكن الدخول عليه من خلال الحاسوب ، و من خلال الجوال أيضا ـ و يمكن اضافة جميع البيانات بشكل اون لاين ، و بشكل مباشر .

هذا الموقع متميز ، و يضم العديد من الأمور المتميزة ، و التي تلزم كل محامي عربي ، في ادارة مكتب المحاماة الخاص به ، و تظيمه بشكل كامل .

الخدمات المتاحة في البرنامج

يمكن انشاء عدد محدود من الحسابات ، و فتح حساب لكل موكل ، و اضافة كافة التفاصيل القانونية عن القضية ، التي يرغب برفعها او متابعتها لديك .

حيث يحتوي على خدمات ، مثل دفعات الموكلين ، و دفعت الزبائن ، و دفعات الأشخاص المرفوع عليهم قضايا ، و يحتوي على الية لطباعة ايصالات قبض .

كما يحتوي البرنامج على تفاصيل مميزة ، مثل الفصل في الدعاوي ، و ايضا الفصل في الموكلين ، سواء مدعي او مدعى عليه ، و الفصل في انواتع القضايا .

حيث يمكن عمل قضايا جنائية ، او قضايا مدنية ، و عدد الموكلين ، و طباعة معاملاتهم بشكل مباشر اون لاين .

خدمات الموظفين في مكاتب المحاماة حتى تكون المحامي الذكي

يمكن ان يساعد في تنظيم شؤون مكتب المحاماة من الناحية الإدارية ، سواء رواتب الموظفين ، و تحديد كافة المعملات المكتبية و السكرتارية .

و يمكن له تنظيم الأعمل ، و خصوصا اعمال المحامين المتدربين ، و تحديد كل شخص ودوره و وظيفته في المكتب ، و ميعاد دخوله الى المكتب .

يمكن ايضا للبرنامج كخدمات أخرى ، حساب بعض القضايا من الناحية القانونية ، و حساب التكلفة المالية او تقدير الأتعاب للمحامين .

يوفر هذا البرنامج العديد من الخدمات الرائدة التي تساعد في ادارة شؤون مهنة المحاماة بالكامل ، و يمكن أن ينضم اعمال المحامي بشكل كامل .

فوائد و الية تظيم شركات المحاماة

  • لا يحتاج هذا النظام الى تحميله عبر الحاسوب او الهاتف .
  • يكون الية العمل اون لاين بشكل مباشر ، و يوفر نظام امن للسكرتارية .
  • لكل مكتب محاماة رابط دخول خاص به ، و يحتوي على كافة التفاصيل و الخدمات القانونية  .
  • يمكن فتح الموقع ، من خلال الهاتف ، او من خلال الحاسوب و في اي دولة كنت .
  • قد يتم مستقبل اضافة تطبيقات للهاتف ، مساعدة و داعمه لموقع المحاماة  .

سيتم توفير البرنامج خلال وقت قصير الى جميع المحامين العرب ، هو عبارة عن موقع إلكتروني مطور و سيتم إطلاقة خلال وقت قصير جدا ، يمكنكم متابعة هذا الموضوع ، و سنعمل على إطلاقة قريبا .

شارك المقالة

1 تعليق

  1. وليد البنا

    24 أغسطس، 2020 at 6:13 م

    اتمني توفير البرنامج ضروري جدا اداره مكاتب المحاماه ويكون به سجل للزيارات خاص بالسكرتاريه واجنده جلسات واجنده اداريات وربطهم بالموكل والتوكيلات باختصار كل ما يخص اداره المكتب وامكانيه ان الموكل يدخل يبحث عن قضيته من منزله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.

*