صيغة جنحة التعرض لأنثى في الطريق العام.

انه في يوم ………الموافق ……..
بناء على طلب السيدة / ………والمقيم….ومحله المختار مكتب الاستاذ/ …… المحامى ومكتبه ……
انتقلت انا ………محضر محكمة ………

حيث اعلنت :-
1- السيد /………..المقيم

مخاطبا مع
2- السيد الاستاذ وكيل نيابة ……….بصفته ويعلن سيادته بمقر عمله بمحكمة …….

مخاطبا مع :-

واعلنتهم بالاتى

بتاريخ ……..بدائرة قسم ………قام المعلن اليه الاول بالتعرض للطالبةاثناء سيرها بالطريق العام وعلى مرأى ومسمع من جميع المارة بالطريق وذلك بان قام يذكر التعرض .

وحيث ان ماأتاة الطالب من فعل وتعرض للطالبة كان امام كلا من السيد/ ………. والسيد /………..شهود الواقعة الأمر الذى حدا بالطالبة الى تحرير المحضر رقم……لسنة ……….قسم …….الا ان النيابة العامة قد قامت بحفظه بتاريخ …………..وحيث ان المعلن اليه الاول والامر كذلك يكون بذلك قد ارتكب جريمة التعرض لانثى في الطريق العام المنصوص عليها في المادة 306 من قانون العقوبات .والتى تنص على ( كل سب لايشتمل على اسناد واقعة معينة بل يتضمن بأى وجه من الوجوه خدشا للشرف أو الاعتبار يعاقب عليه فى الأحوال المبينة بالمادة 171 بالحبس مدة لاتتجاوز سنة وبغرامة لاتقل على الف جنيه ولا تزيد عن خمسة الاف جنيهاًأو باحدى هاتين العقوبتين ).

ولما كانت الطالبة قد اصابتها العديد من الاضرار المادية والادبية مما يحق معه ان يطالب بمبلغ 5001 جنيها على سبيل التعويض المؤقت عن تلك الاضرار .

وقد تم ادخال السيد المعلن اليه الثانى بصفته صاحب الدعوى الجنائية بتوجيه الاتهام للمعلن اليه الاول .

بناء علية

انا المحضر سالف الذكر قد اتنقلت واعلنت المعلن اليهما بصورة من هذه الصحيفة وكلفتهما بالحضور امام محكمة………..الكائنة ………….وذلك بجلستها التى ستنعقد علنا في الساعة الثامنة من صباح يوم ………..الموافق ……..لكى يسمع المعلن اليه الاول الحكم عليه بالعقوبة المنصوص عليها المادة 306 من قانون العقوبات وذلك لانه في يوم ………. بدائرة قسم ………قد قام بالتعرض للطالبة وكان هذا التعرض في الطريق العام بالقول – او بالاشارة بان قال لها. مع الزام المعلن اليه الاول بأن يؤدى للطالب مبلغ5001 جنيها على سبيل التعويض المؤقت والمصاريف ومقابل اتعاب المحاماه .
ولاجل

نموذج جنحة التعرض لأنثى في الطريق العام.