صيغة صحيفة طلب عارض بملحقات الثمن

صيغة صحيفة طلب عارض بملحقات الثمن.

أنه فى يوم …….. الموافق..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن …….. .
أنا …….. محضر محكمه …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا …….. .
واعلنته بالاتى
أقام الطالب الدعوى رقم …….. لسنه …….. ضد المعلن اليه وأعلن بصحيفة افتتاحها بتاريخ ..-..-…. ووجه اليه الطالب الطلبات الاتية …….. ولما كان يحق للطالب تدارك ما فاته من طلبات أو أضافة ما حل منها وذلك بتوجيهها الى خصمة فى شكل طلب عارض أثناء تداول الدعوى أمام المحكمة فأن كان الخصم غائبا تعين على الطالب اتخاذ الاجراءات المعتادة لرفع الدعوى خلال الاجل الذى تمنحه اياه المحكمة لذلك عملا بنص المادة 123 من قانون المرافعات الذى يجرى بأن تقدم الطلبات العارضه من المدعى عليه الى المحكمة بالاجراءات المعتادة لرفع الدعوى وذلك بأيداع صحيفة الطلب قلم الكتاب ثم اعلانها قبل يوم الجلسة أو بطلب يقدم شفاها فى الجلسة فى حضور الخصم ويثبت فى محضرها .
ولما كان الطالب بصفته مشتريا للعقار المشفوع فيه يحق له مطالبة الشفيع المعلن اليه بملحقات الثمن وقدرها …….. جنيها وفقا للمستندات المودعة حافظته .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المعلن اليه وأعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة …….. الدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. الساعة …….. لسماع الحكم الزامه بأن …….. مع الزامه مصاريف هذا الطلب وشمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة .
مع حفظ كافة الحقوق, ولاجل العلم ..

نموذج صحيفة طلب عارض بملحقات الثمن.

اترك تعليقاً