صيغة طلب باعفاء الحارس من الحراسة بتكليف بالحضور

صيغة طلب باعفاء الحارس من الحراسة بتكليف بالحضور.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد / …….. ومهنتة …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحلة المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
1- السيد / …….. ومهنتة …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
2- السيد/ …….. ومهنتة …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنته بالاتى
أوقع المعلن اليه الثانى حجزا تنفيذيا على …….. المملوكة للمعلن اليه الاول بموجب محضر الحجز المؤرخ ..-..-….وقام المحضر بتعيين الطالب حارسا على المحجوزات .
ولما كانت ظروف الطالب لا تساعده على النهوض بالاعمال التى تتطلبها الحراسة من حفظ وصيانة وترجع هذه الظروف الى …….. وكانت المادة 369 من قانون المرافعات تجيز للحارس الذى تتوافر لدية الاسباب التى تخولة طلب اعفاءه من الحراسة أن يكلف المحجوز عليه والحاجز بالحضور أما قاضى التنفيذ الذى توقع الحجز بدائرة اختصاصه للحكم له بإعفائه من الحراسة .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المعلن اليهما وأعلنتهما بصورة من هذا وكلفتهما بالحضور أمام السيد قاضى التنفيذ بمحكمة …….. الجزئية بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة …….. لسماع الحكم بإعفاء الطالب من الحراسة وتعيين المعلن اليه الاول حارسا على المحجوزات , مع الزامهما المصاريف ومقابل أتعاب المحاماه وشمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة .
مع حفظ كافة الحقوق , ولاجل العلم ..

نموذج طلب باعفاء الحارس من الحراسة بتكليف بالحضور.

اترك تعليقاً