صيغة عقد تعديل شركة تضامن او توصية بسيطة بمد المدة المحددة لها – نموذج قانوني حديث

إنه في يوم ………… الموافق …/ …/ …. وبناء على قرار الهيئة العامة لاستثمار المال العربي والأجنبي الصادر بتاريخ …/ …/ …. برقم….. بالموافقة على مشروع العقد المقدم من السيد/ ………. وشركاه بتكوين شركة توصية بسيطة وفقا لأحكام القانون التجاري المصري وقانون استثمار المال العربي والأجنبي رقم 43 لسنة 1974 والقانون رقم 159 لسنة 1981.

فقد تم الاتفاق بين الموقعين على هذا العقد على تكوين الشركة المشار إليها وفقا للبنود التالية:
مع مراعاة عدد الشركاء.

(البند الأول)

بموجب عقد مؤرخ….قام المتعاقدون بتكوين شركة تضامن فيما بينهم ” أو شركة توصية بسيطة ” وتم إشهار العقد وفقا لأحكام القانون وقيد بالسجل التجاري بمدينة…. برقم…. بتاريخ…… وتحدد به مركزها الكائن….. وعنوانها ” يذكر اسمها وسمتها أن وجدت ” برأس مال قدره…… وبدأ نشاطها بتاريخ……. على أن ينتهي في……. وغذ قارب هذا الأجل الأخير على الحلول، فقد اتفق جميع الشركاء على استمرار الشركة لمدة أخرى تبدأ اعتبارًا من………. وتنتهي في………. بذات الشروط الواردة بعقد تأسيسها سالف البيان.

(البند الثاني)

تم بموجب ذلك توكيل الأستاذ/ ……….(المحامى أو مدير الشركة) في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإشهار هذا التعديل على نفقة الشركة.

(البند الثالث)

حرر عقد التعديل من………… نسخة، لكل طرف نسخة، وتودع نسخة بمركز الشركة مرفقة بالعقد الأصلي، وتقدم صورة للسجل التجاري لإجراء القيد بموجبها.

(الشركاء)

وزارة العدل مصلحة الشهر العقاري والتوثيق
مكتب التوثيق نشاط المستثمرين في مصر

محضر تصديق رقم………. لسنة………..

لأنه في يوم ………… الموافق …/ …/ ….
انتقلت أنا……….. الموثق بالمكتب المذكور إلى مركز الشركة الكائن……. حيث تم التوقيع على هذا العقد من السادة الآتية أسماؤهم:
……………………………