صيغة إعلان المدعى عليه إلى المدعي برفض الدعوى

صيغة إعلان المدعى عليه إلى المدعي برفض الدعوى.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن …….. .
أنا …….. محضر محكمه …….. قد انتقلت الى محل أقامة :
السيد/ …….. ومهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنته بالاتى
أقام المعلن اليه الدعوى رقم …….. لسنه …….. ضد الطالب ابتغاه الحكم له بـ …….. وعند نظرالدعوى جلسة ..-..-…. تقدم الطالب بطلب عارض بالزام اليه بـ ……..وتأجلت الدعوى لجلسة ..-..-…. لتبادل المذكرات وفيها لم يحضر المعلن اليه , ولما كان المقرر قانونا أنه لا يجوز للمدعى عليه أن يعلن المدعىعليه برفض الدعوى الا فى الحالة التى يكون المدعى عليه قد أبدى طلبا عارضا وجهة لخصمه , وكان الطالب قد تقدم بمثل هذا الطلب بجلسة ..-..-…. .
ونظرا لتخلف المعلن اليه فى الحضور ولرغبة الطالب فى صدور حكم فى الدعوى حسما للنزاع المردد, فلم ينسحب للشطب انما أصر على الفصل فى الدعوى بالرفض, فقررت المحكمة التأجيل لجلسة ..-..-…. وكلفت الطالب باعلان المعلن اليه بطلب رفض الدعوى .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد أنتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المعلن اليه وأعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة …….. الدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة …….. لسماع الحكم برفض الدعوى رقم …….. لسنة …….. المرفوعة من المعلن اليه على الطالب مع الزامه المصاريف ومقابل أتعاب المحاماه .
مع حفظ كافه الحقوق , ولأجل العلم ..

نموذج إعلان المدعى عليه إلى المدعي برفض الدعوى.

اترك تعليقاً