صيغة اتفاق بإلغاء الوكالة الدورية وفقاً للقانون الفلسطيني

فريق اول (البائع ): السيد …………… حامل هوية رقم (…………) من ……. – جنين .

فريق ثاني (المشتري ): السيد ………. حامل هوية رقم (…………..) من ………– جنين .

فريق ثالث (الوكيل الدوري ) : السيد …………حامل هوية رقم (904529583) من ………. .

أتفق الفرقاء المذكورين اعلاه على ما يلي:

1-كان الفريق الاول قد باع الفريق الثاني بموجب وكالة دوريه رقم (…./……../….) مصدقة من كاتب عدل جنين بتاريخ 15/4/2008 ما مساحته (187م) مائة وسبعة وثمانون متراً من حصصه المشتراه بموجب الوكالة الدورية رقم (……./……/…..) والصادرة عن كاتب عدل جنين بتاريخ (201/1999) وكلك باع ما مساحته (887 م) ثمانمائة وسبعة وثمانون متراً من حصصه المشتراه بموجب الوكالة الدورية رقم (…../99/…) والصادرة عن كاتب عدل جنين بتاريخ (24/4/1999) من قطعة الارض رقم (……) من الحوض (…) من اراضي – جنين .

2-أتفق الفريقان الاول والثاني على الغاء الوكالة على ان يعيد الفريق الثاني الى الفريق الاول المساحة المبيوعه وهي(187م) مائة وسبعة وثمانون متراً من الحصص المشتراه بموجب الوكالة الدورية رقم (…./…../….) والصادرة عن كاتب عدل جنين بتاريخ (……..) وكذلك ما مساحته (887 م) ثمانمائة وسبعة وثمانون متراً من الحصص المشتراه بموجب الوكالة الدورية رقم (2863/99/174) والصادرة عن كاتب عدل جنين بتاريخ (…../…../……) من قطعة الارض رقم (…..) من الحوض (..) من اراضي …………….. مقابل ان يعيد الفريق الاول الى الفريق الثاني كامل المبلغ الذي استلمه منه مقابل المساحه المبيوعه .

3-أقر الفريق الثاني باستلام كامل المبلغ الذي دفعه للفريق الاول ثمنا للمساحة المبيوعه التي اشتراها من الفريق الاول عن استعادة المساحة التي قد كانت قد باعها للفريق الثاني بموجب الوكالة الدورية المشار اليها اعلاه.

4- يطلب الفريقان المذكورين اعلاه من حضرة كاتب عدل جنين التصديق على الغاء الوكالة الدورية المذكورة اعلاه وأبطال جميع اثارها القانوية حسب الاصول .

فريق أول فريق ثاني فريق ثالث

من موقع الأستاذ احمد جرار

نموذج اتفاق بإلغاء الوكالة الدورية وفقاً للقانون الفلسطيني