صيغة انذار رسمي بعرض الأجرة

صيغة انذار رسمي بعرض الأجرة.

“وأعلنتهم بالآتي”

بموجب عقد إيجار أماكن مؤرخ في ***** يستأجر الطالب من مورث المعلن إليهم (السيد/ ……) ما هو الشقة رقم ….. بالدور ….. بالعقار رقم ….. بـ ………… تابع قسم ………. بمحافظة ……..، بقصد استعمالها سكن خاص، وذلك نظير أجرة شهرية قدرها ***** تدفع مقدماً أول كل شهر.

وإذ قام الطالب بعرض الأجرة على المعلن إليهم إلا أنهم امتنعوا دون مسوغ قانوني عن قبولها، لذا فإن الطالب يقوم بعرضها عليهم قانوناً – عرضاً مبرئاً لذمته من دين الأجرة – وذلك عن الفترة من أول …… من عام ***** وحتى آخر شهر …….. من عام ****** ، بإجمالي عدد 6 (ستة) أشهر x الأجرة القانونية الشهرية المقدرة بمبلغ ****** = مبلغ إجمالي قدره: *******

وهذا الإنذار بعرض الأجرة سالفة الذكر إذا تسلمه المعلن إليهم فيعتبر استلامهم سند إبراء لذمة الطالب من دين الأجرة عن الفترة من ****** وحتى ***** .. وفى حالة رفضهم أو امتناعهم عن قبضه واستلامه فيودع المبلغ المعروض خزينة محكمة ……….. الجزئية على ذمة المعلن إليهم بحيث يصرف إليه بدون شرط ولا قيد ولا إجراءات.

كما يعرض الطالب على المعلن إليهم بموجب هذا الإنذار – بالإضافة إلى الأجرة المعروضة – مبلغ وقدره: ****** تحت حساب استهلاك المياه عن الفترة من ******* وحتى ******* .. كما يبدي استعداده لسداد أي فروق فى الحصة المقررة على شقته نظير استهلاك المياه عن كامل الفترة المشار إليها ـ إن وجدت ـ وذلك فى حالة تسلمها إخطار رسمي من المعلن إليهم بالمبلغ الواجب سداده كفرق لهذه الاستهلاكات (مؤيداً بالمستندات)، وإلا يعتبر المعلن إليهم متنازلين نهائياً عن أي فروق لا يخطروا بها الطالب فى خلال ثلاثة شهور من تاريخ استحقاقها.

كما يعرض الطالب على المعلن إليهم “تحت حساب تكاليف سحب الأجرة من خزانة المحكمة” (كمصروفات العرض والإيداع والسحب) عن الأجرة المودعة عن الفترة السابق بيانها مبلغ: *******

“بناء عليه”

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى التاريخ أعلاه إلى محل إقامة وتواجد المعلن إليهم، وأعلنتهم، وسلمت لكل واحد منهم صورة من هذا الإعلان، وعرضت عليهم الأجرة القانونية المستحقة عن الشقة المبينة بصدر هذا الإعلان، وعن الفترة من ******* وحتى ******** وهى مبلغ ******* + ******* تحت حساب استهلاك المياه + ****** تحت حساب المصروفات السحب والإيداع = ****** .. ونبهت عليهم أنه فى حالة رفضهم أو امتناعهم عن استلام المبلغ سيودع المبلغ فى خزينة محكمة …. الجزئية ليتسلموها من هناك بلا قيد ولا شرط، وأنه بهذا العرض تبرأ ذمة الطالب من تلك الأجرة وملحقاتها عن المدة المحددة عاليه.
مع حفظ كافة حقوق الطالب الأخرى،،،

ولأجل العلم: …………………….

نموذج انذار رسمي بعرض الأجرة.

اترك تعليقاً