صيغة انذار رسمي بعرض باقي الثمن توقياً للفسخ

صيغة انذار رسمي بعرض باقي الثمن توقياً للفسخ.

انه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. و محله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة ……..قد انتقلت لمحل اقامة:
السيد/ …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
و أنذرته بالآتى
بموجب عقد مؤرخ ..-..-…. باع المنذر اليه للمنذر العقار رقم …….. الكائن …….. لقاء ثمن قدره …….. جنيه دفع منه مبلغ …….. جنيه بمجلس العقد كمقدم ثمن و تم الاتفاق على دفع باقى الثمن و قدره ……..جنية خلال ثلاثة أشهر من تاريخ التعاقد , و اذ تأخر المنذر فى الوفاء بباقى الثمن عن الموعد المحدد , فقد أقام المنذر اليه ضده الدعوى رقم …….. لسنة …….. مدنى كلى …….. بطلب فسخ العقد سالف البيان .
و عند نظر الدعوى بجلسة ..-..-…. قام المنذر بعرض باقى الثمن على وكيل المنذر اليه و قدره ……..جنيه عرضا حقيقيا و نقدا الا أنه رفض هذا العرض فأثبتت المحكمة كل ذلك بمحضر الجلسة و قررت التأجيل لجلسة ..-..-…. لاتخاذ اجراءات العرض و الايداع .
و تنفيذا لقررا المحكمة فان المنذر يعرض باقى الثمن المنوه عنه على المنذر اليه عرضا حقيقيا بموجب هذا الانذار و نبهت عليه بقبض هذا المبلغ قضاء لالتزام المنذر المترتب فى ذمته بموجب عقد البيع سالف البيان ووفقا للحق المقرر له قانونا بتوقى الفسخ بالوفاء الذى يتم و لو عن طريق العرض و الايداع طالما لم يصدر حكم نهائى بالفسخ , وفى حالة رفضه ذلك و اعمالا لحكم القانون فسوف يودع المبلغ خزينة محكمة …….. باسمه على أن يسلم له أو لمن ينيبه فى ذلك دون قيد أو شرط بعد خصم مصاريف الايداع .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة المنذر اليه و سلمته صورة من هذا وعرضت عليه مبلغ ……..جنيه باقى الثمن المستحق له فى ذمه المنذر بموجب عقد البيع المؤرخ ..-..-….فأجاب أو.
و لاجل العلم ..

نموذج انذار رسمي بعرض باقي الثمن توقياً للفسخ.

اترك تعليقاً