صيغة طعن في قرار اللجنة بتقدير قيمة ما تسبب العامل في فقده

صيغة طعن في قرار اللجنة بتقدير قيمة ما تسبب العامل في فقده.

أنه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد/ …….. العامل المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. ومحله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد/ …….. ومهنته …….. ومقر عمله برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
واعلنته بالاتى
بموجب عقد عمل مؤرخ ..-..-…. غير محدد المدة مبرم فيما بين الطالب والمعلن اليه , التحق الاول بالعمل لدى الثانى فى أعمال قيادةالسيارات بأجر شهرى قدره …….. جنيها, وبتاريخ ..-..-…. واثبات نقل بضائع ومهمات انحرفت عجله القيادة من الطالب مما أدى الى اصطدام السيارة المملوكة للمعلن اليه بـ …….. مما أدى إلى …….. جنيها , وبدأ اعتبارا من أول شهر …….. سنة …….. فى اقتطاع مبلغ …….. جنيها شهريا يعادل أجر خمسة أيام عملا بنص المادة 68 من قانون العمل رقم 137 لسنة 1981 .
واذ تظلم من هذا التقدير أمام اللجنة المختصة عملا بحقة المقرر بموجب الفقرة الثانية من المادة 86 من القانون سالف البيان , فأصدرت قرارها المطعون فيه بتاريخ ..-..-…. ونص على …….. ومن ثم يكون قد صدر بالمخالفة للواقع وللثابت فى الاوراق وهو أدى بالطالب الى الطعن عليه عملا بنص الفقرة الثالثة من ذات المادة وذلك للاسباب الاتية …….. فضلا عن الاسباب الاخرى التى سوف يتقدم بها الطالب أمام المحكمة عند نظر الطعن .
ولما كان الطعن قد اقيم خلال عشرة ايام من تاريخ القرار المطعون فيه ومن ثم يكون مقبولا شكلا .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت الى مقر عمل المعلن اليه واعلنته بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة شئون العمال الجزئية الدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. وذلك بجلستها المنعقده علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة …….. ليسمع الحكم بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع بتعديل القرار المطعون فيه الى مبلغ …….. جنيها مع الزام المعلن اليه بأن يرد للطالب المبلغ الذى اقتطع دون وجه حق والذى تجاوز به المعلن اليه التقدير الذى تقضى به المحكمة وذلك خلال سبعة أيام من تاريخ صدور الحكم والمصاريف ومقابل اتعاب المحاماه .
مع حفظ كافة الحقوق , ولاجل العلم

نموذج طعن في قرار اللجنة بتقدير قيمة ما تسبب العامل في فقده.

اترك تعليقاً