صيغة إعلان المدين بأمر الرفض

صيغة إعلان المدين بأمر الرفض.

انه فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة ……..
بناء على طلب السيد / …….. و مهنته …….. المقيم برقم …….. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. و محله المختار مكتب الاستاذ …….. المحامى الكائن ……..
أنا …….. محضر محكمة …….. قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد / …….. و مهنته …….. المقيم برقم ..-..-…. شارع …….. قسم …….. محافظة …….. مخاطبا ……..
وأعلنته بالآتى
نظرا لمديونية المعلن اليه للطالب , فقد تقدم الاخير للسيد رئيس محكمة …….. بعريضة لاستصدار أمر أداء ضد الاول ضمنها
و اذ رفض السيد رئيس المحكمة اصدار الامر , فقد صدر أمر الرفض رقم …….. لسنة …….. و تحديد جلسة ..-..-…. لنظر الموضوع أمام المحكمة مع تكليف الطالب باتخاذ ما يلزم من اجراءات .
و لما كان المقرر قانونا أن اجراءات أمر الاداء تنتهى عند اصدار أمر الرفض و أنه يتعين على الطالب البدء فى السير فى اجراءات جديدة للمطالبة بحقه وذلك باعلان خصمه بأمر الرفض على أن يشتمل الاعلان على كافة البيانات التى يتطلبها القانون فى اعلان صحف الدعاوى حسبما تنص عليه المادة 63 من قانون المرافعات , ويكون ذلك بمثابة تكليف للخصم بالحضور أمام المحكمة المختصة بالجلسة المحددة مسبقا بأمر الرفض .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة المعلن اليه وعلنته بصورة من هذا و كلفته بالحضور أمام محكمة …….. الدائرة …….. بمقرها الكائن بشارع …….. و ذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم …….. الموافق ..-..-…. الساعة…….. لسماع الحكم بالزامه بأن يؤدى للطالب مبلغ …….. جنيها و الفوائد القانونية بواقع | S|% سنويا من تاريخ المطالبة القضائية وحتى تاريخ السداد , مع المصاريف ومقابل أتعاب المحاماه و شمول الحكم بالنفاذ المعجل بلا كفالة .
مع حفظ كافة الحقوق , و لاجل العلم ..

نموذج إعلان المدين بأمر الرفض.

اترك تعليقاً