صيغة انذار بسداد القيمة الإيجارية

صيغة انذار بسداد القيمة الإيجارية.

انه في يوم الموافق / /

بناء على طلب السيد / … المقيم بالعقار رقم ….. بشارع ……… تابع قسم …. محافظة ……… ومحله المختار مكتب الأستاذ / …. المحامى .

أنا محضر محكمة الجزئية قد انتقلت فى تاريخه إلى محل أقامة :

السيد / … والمقيم بالعقار رقم …… شارع ……. تابع قسم ….. محافظة ……. .
مخــاطبـــاً مــــع

وأنـذرتـه بالآتي

بموجب عقد إيجار مؤرخ / / استأجر المنذر إليه من المنذر المحل الكائن … بغرض استغلاله .. بقيمة إيجاريه شهرية قدرها …… تدفع مقدماً كل أول شهر .

وحيث انه نص فى البند …….. من عقد الإيجار على ( … فى حاله أخلال المستأجر بالتزاماته بسداد الاجره المقررة فى الموعد المحدد ….. يعتبر العقد مفسوخاً من تلقاء نفسه ويتم أخلاء المكان المؤجر …… .

وحيث إن المنذر إليه قد تأخر عن سداد القيمة الإيجارية من ….. حتى ….. فيكون اجمالى المستحق علية عن مده …. شهر اجمالى مبلغ ………

وحيث انه يهم المنذر تكليف المنذر إليه بسداد القيمة الإيجارية عن المحل المؤجر إلية والموضح بعقد الإيجار المؤرخ / / وذلك خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ هذا الإنذار وإلا اعتبرت يده على العين يد غاصبه لأسند لها من القانون.

بنــــاءً عـليـــه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه إلى محل أقامه المنذر إليه وسلمته صورة من هذا الإنذار للعلم بما جاء به ونفاذ مفعوله فى المدة القانونية ونبهت عليه بسداد القيمة الإيجارية عن المحل المؤجر إليه بموجب عقد الإيجار المؤرخ / / وان القيمة الإيجارية الشهرية للمحل مبلغ ……. وقد تأخر المنذر إليه عن السداد اعتباراً من …… حتى …… عن مدة ……. شهر وان اجمالى القيمة الإيجارية المستحقة عليه هي مبلغ …… ونبهت عليه بالسداد خلال خمسة عشر يوماً من تاريخه وإلا اعتبرت يده على العين يد غاصبه لأسند لها من القانون ولا حماية لها .
مع حفظ كافة حقوق المنذر الأخرى بسائر أنواعها .

ولأجـــل

نموذج انذار بسداد القيمة الإيجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *