صيغة حلف يمين “تصريح مشفوع بالقسم” – القانون الفلسطيني

أنا الموقع اسمي أدناه ………… من …….. – جنين حامل هوية رقم (……) وبصفتي وكيل خاص عن الوكيل الدوري ( …………) بموجب الوكالة الخاصة رقم (………/……../…… ) والصادرة عن كاتب عدل جنين بتاريخ 15/12/2009 م.

فإنني بعد القسم أصرح بما يلي :-

1- لقد ورد اسم موكلة موكلتي بالهوية الشخصية باسم ( …………….. ) بينما ورد اسمها بسند تسجيل قطعة الأرض رقم (…) من الحوض (…) باسم (……) وان السبب في تباين الأسماء هو أن اسم (……. ) هو اسم عائلتها قبل الزواج وان اسم ( …. ) جاء بعد الزواج .

2- لقد ورد اسم موكلة موكلتي بالهوية الشخصية باسم (…………. ) بينما ورد اسمها بسند تسجيل قطعة الأرض رقم (……) من الحوض (….) باسم (………….) وان السبب في تباين الأسماء هو أن اسم (…….) هو اسم عائلتها قبل الزواج وان اسم (……) جاء بعد الزواج .

3- لقد ورد اسم موكلة موكلتي بالهوية الشخصية باسم (………… ) بينما ورد اسمها بسند تسجيل قطعة الأرض رقم (…..) من الحوض (…..) باسم (………. ) وان السبب في تباين الأسماء هو ان اسم (……….) هو اسم عائلتها قبل الزواج وان اسم (……. ) جاء بعد الزواج .

4- لقد ورد اسم موكلة موكلتي بالهوية الشخصية باسم (………. ) بينما ورد اسمها بسند تسجيل قطعة الأرض رقم (……) من الحوض (..) باسم (……….. ) وان السبب في تباين الأسماء هو أن اسم (…….) هو فخذ من العائلة الكبرى ( …….)

5- إن موكلات موكلتي يعرفن بكلا الاسمين ولا أحد يعرف بهذه الأسماء غيرهن .

6- لقد أعطي هذا التصريح المشفوع بالقسم للعمل به لدى دوائر الأراضي المختصة , وإذا ثبت عدم صحة ما ورد به أكون مسؤولاً أمام المراجع القانونية .

المصرّح

أنا قاضي صلح جنين أثبت ان المصرح المذكور حضر أمامي وأقسم اليمين القانونية على صحة ما ورد بتصريحه هذا ووقعه أمامي وبحضوري والمحكمة غير مسؤولة عما ورد في هذا التصريح

من موقع الأستاذ احمد جرار

نموذج حلف يمين “تصريح مشفوع بالقسم” – القانون الفلسطيني