صيغة صحيفة دعوى تجديد من الشطب

صيغة صحيفة دعوى تجديد من الشطب.

المحامي

انه في يوم الموافق / /2015

بناءً علي طلب السيد / ……. ، ومحله المختار مكتب الأستاذ / منصور حسن سراج المحامي بدمنهور – أبو الريش –شارع عبد الباقي سرور .

أنا محضر محكمة إنتقلت حيث إقامة كلاً من:
1- السيد وزير العدل بصفته
2- السيد المستشار/ رئيس محكمة دمنهور الإبتدائية بصفته
3- السيد المستشار /رئيس محكمة بندر دمنهور لشئون الأسرة (نفس) بصفته
ويعلن سيادتهم بمقر هيئة قضايا الدولة في مقرها الكائن بمحافظة البحيرة – دمنهور – مبنى الغرفة التجارية .
مخاطباً مع :

وأعلنتهـــــم بالآتي
أقام الطالب ضد المعلن إليهم الدعوى رقم 156 لسنة 2015 مدني بندر تنفيذ طالب الحكم بوقف تنفيذ الحكم االصادر بحقه في الدعوى رقم لسنة .
وتداولت الدعوى أمام عدالة المحكمة إلا أنه بتاريخ جلسة 9/12/2015 لم يحضر المدعي لظروف قهرية خارجه عن إرادته فقررت هيئة المحكمة الموقرة شطب الدعوى .
وحيث أن المادة 82 /1 من قانون المرافعات تنص على أنه “ علي انه إذا لم يحضر المدعي ولا المدعي عليه حكمت المحكمة في الدعوى إذا كانت صالحة للحكم فيها والا قررت شطبها ، فإذا انقضي ستون يوما ولم يطلب احد الخصوم السير فيها . أو لم يحضر الطرفان بعد السير فيها اعتبرت كأن لم تكن .”
بنـــــــاءً علــــــيه
أنا المحضر سالف الذكر قد إنتقلت حيث إقامة المعلن إليهم وسلمتهم صورة من هذه الصحيفة للعلم بما جاء بها ونفاذ مفعلولها في مواجهتهم في الميعاد القانوني ، وكلفتهم الحضور أمام محكمة بندر دمنهور الكائن مقرها بمدينة دمنهور بشبرا ، وذلك إعتباراً من الساعة التاسعة ومابعدها من صباح يوم الموافق / / 2016 ، وذلك لسماع الحكم بالطلبات السابق إعلانه بها بأصل الصحيفة .

ولأجل العلم ،،،،،

المحامي منصور حسن سراج

نموذج صحيفة دعوى تجديد من الشطب.

اترك تعليقاً